حزب الله ينعى اثنين من عناصره ويعلن استهداف مواقع للجيش الإسرائيلي منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حزب الله ينعى اثنين من عناصره ويعلن استهداف مواقع للجيش الإسرائيلي منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

نعى حزب الله اللبناني، اليوم السبت، اثنين من عناصره، وأعلن تنفيذ عمليتين ضد الجيش الإسرائيلي، استهدفتا مبنيين في مستوطنة شلومي ومبنيين آخرين في المطلة.

ونعى حزب الله في بيانين منفصلين: “علي رضا هريف ابو مهدي مواليد 1973 من بلدة المنصوري جنوب لبنان استشهد شهيدا في الطريق الى القدس، وحسين علي دجمان ملاك مواليد 1994 من بلدة المنصوري”. كفر تابنيت في جنوب لبنان، الذي ارتقى شهيداً في طريقه إلى القدس.

وأعلن حزب الله تنفيذ عمليتين ضد الجيش الإسرائيلي، موضحا في بيان له: “ردا على هجمات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية المحصنة ومنازل المدنيين وآخرها مشكلة الشعب وكفركلا والجبين مجاهدو المقاومة الإسلامية الساعة 17:45 ظهر يوم السبت 20 نيسان 2024، تم استخدام مبنيين من قبل جنود العدو في مستوطنة شلومي بالأسلحة المناسبة.

وأضاف حزب الله: “رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية المحصنة ومنازل المدنيين مؤخراً في مشكلة الشعب وكفركلا والجبين، مجاهدي المقاومة الإسلامية، الساعة 6,10 مساء السبت، 20 أبريل 2024، المبنيان اللذان كان يستخدمهما جنود العدو في المستعمرة محملان بالأسلحة المناسبة.

وأكد حزب الله اليوم أنه هاجم موقع حدب يارين صباحا بالأسلحة المناسبة وأصابه بشكل مباشر، كما استهدف تواجد جنود إسرائيليين في جبل عطار بالأسلحة الصاروخية.

ومع استمرار تبادل إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، تتزايد المطالبات الدولية والأممية بتهدئة الأوضاع، خوفاً من توسع الحرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق