الخبز السياحي يُباع بالكيلو اعتبارًا من غد الأحد بأسعار جديدة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخبز السياحي يُباع بالكيلو اعتبارًا من غد الأحد بأسعار جديدة - مصر النهاردة

السبت 20 ابريل 2024 | 09:06 مساءً

سعر الخبز السياحي

 أعلنت شعبة المخابز، عن تطبيق قرار جديد ببيع الخبز السياحي والفينو بالكيلو بدءًا من غد الأحد، 21 أبريل 2024، وذلك في إطار خطة الحكومة المصرية للتحكم في أسعار السلع الأساسية وتخفيف الأعباء عن المواطنين.تخفيض العيش السياحي بداية من الغد

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يتم تطبيق مشروع القرار الخاص بالعيش السياحي بداية من الغد.

وقال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، أن سعر الرغيف السياحي كالتالي: 80 جرام بـ 150 قرشا و40 جرامًا بـ 75 قرشًا و25 جرامًا بـ 50 قرشًا.

وأردف أن القرار سيتم تطبيقه على كل المخابز في جميع أنحاء الجمهورية، وهناك أجهزة رقابية بوزارة التموين ستتابع التنفيذ على مستوى الأفران.

ولفت إلى أن كل حيي من الأحياء به إدارة تموينية، وأي انخفاض جديد في الدقيق تزامنا مع بدء موسم القمح سيتبعه بالضرورة انخفاض في أسعار العيش السياحي.

وأوضح عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، أن هناك رؤية لبيع العيش بالكيلو وتم طرحها منذ فترة ولم تدخل إلى الوضع العملي، قائلا: أنا مع بيع الخبز بالكيلو مع الاحتفاظ بالوحدة والأوزان الخاصة بكل رغيف.

واختتم عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، أن كيلو العيش سيكون متغيرًا على حسب سعر الرغيف، مضيفا أن هذه الفكرة الخاصة ببيع العيش بالكيلو يمكن تعميمها على البلدي والسياحي والفينو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق