ارتفاع في الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة من الأحد إلى الجمعة - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ارتفاع في الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة من الأحد إلى الجمعة - مصر النهاردة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الأحد 21 أبريل وحتى الجمعة 26 أبريل.

نشرت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا بحالة الطقس، موضحة أن يوم الأحد سيكون حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوبي سيناء والصعيد، مع وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوبي سيناء والصعيد على فترات متقطعة.

أما يوم الإثنين، فسيشهد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة، هذا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بدايةً من يوم الثلاثاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا ومعتدل ليلًا.

نرشح لك: الآثار تنفي اختفاء "سرير" قصر محمد علي

ومن المتوقع وجود نشاط للرياح يوم الثلاثاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب الصعيد، تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية، والصحراء الغربية.

سيشهد يوم الأربعاء نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة، مع وجود أتربة عالقة على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع وجود نشاط للرياح يوم الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، مع احتمالية أتربة عالق على أغلب الأنحاء.

أما يوم الجمعة، فسيشهد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق