باسم سمرة: أزياء "عيسى الوزان" مقتبسة من شخصية حقيقية - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم باسم سمرة: أزياء "عيسى الوزان" مقتبسة من شخصية حقيقية - مصر النهاردة

كشف الفنان باسم سمرة عن الشخص الذي اقتبس منه مظهر وطريقة ملابس شخصية "عيسى الوزان" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

قال "سمرة" خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، إنه تناقش مع المخرج أحمد خالد موسى حول شخصية "عيسى الوزان" والشكل الذي سيظهر به، موضحًا أنه اقتبس طريقة ملابسه من شخص يعرفه.

نرشح لك: بطولة منة شلبي وأحمد داوود.. انتهاء تصوير "الهوى سلطان"

أردف أنه يعرف شخص "معلم" من منطقة بولاق ويرتدي مثل ملابس "عيسى الوزان" بنفس الطريقة والألوان، وأنه طلب منه إرسال صورًا من ملابسه ليُنفذ مثلها للشخصية التي سيُقدمها خلال أحداث مسلسل "العتاولة"، كما أخذ منه بعض قطع الاكسسورات التي استعملها خلال التصوير.


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق