غبت عن الوعي 40 دقيقة، لؤي وائل يكشف حالته الصحية بعد سقوطه مغشيا عليه - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غبت عن الوعي 40 دقيقة، لؤي وائل يكشف حالته الصحية بعد سقوطه مغشيا عليه - مصر النهاردة

أكد لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، أنه سقط مغشيًّا عليه في مباراة بلدية المحلة بالدوري، والحالة طالت لمدة 40 دقيقة تقريبًا.

وتابع لؤي وائل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "استمريت في المستشفى لما يقرب من 5 ساعات، وأشكر طاقم الأطباء داخل المستشفى الذين حرصوا على العناية بي بأقصى درجة".

وأضاف وائل: "سوف أعود للملاعب بعد أسبوع تقريبًا، ومصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، لم يتركني لحظة واحدة خلال وجودي في المستشفى، ووجه كل الاهتمام بي".

-إعلانات-

واختتم مدافع المقاولون العرب: "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حرص على التواصل معي وقام بتحفيزي، وأكد لي دعمه الكامل وأنه مستعد للقيام بأي اهتمام من أجل سلامتي وأسعدني بتواصله معي وأشكره على هذا الاهتمام".

 

سقوط مدافع المقاولون العرب مغشيا عليه بالملعب

وأعلن نادي المقاولون العرب صباح أمس السبت أن التشخيص المبدئي للاعب لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، كان ارتجاجًا إثر اصطدام قوي في رأسه أدى لفقدان وعي مؤقت، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين ونقل اللاعب سريعًا لمستشفى المحلة وخضوعه لبعض الفحوصات في المستشفى للاطمئنان عليه.

وجاء ذلك في إطار حرص نادي المقاولون العرب على توضيح حالة اللاعب لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بعدما أثار قلق المتابعين إثر اصطدامه في رأسه بمباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري وسقوطه على أرضية الملعب.

ويؤكد نادي المقاولون العرب أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن حالة لؤي وائل مستقرة حاليا وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده في المستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة مع عمل بعض الفحوصات الأخرى.

وعلى صعيد آخر وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان علي حالة اللاعب لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة اليوم.

وقال صبحي: "نتابع الحالة مع مسئولي نادي المقاولون العرب بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب".

وبعد اتصالات ومتابعة اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة، تبين استقرار حالة اللاعب مع وضعه تحت الملاحظة لمدة ٢٤ ساعة.

 

بلدية المحلة يفوز على المقاولون

ونجح فريق بلدية المحلة في تحقيق الفوز على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد، حيث سجل هدفي بلدية المحلة في شباك المقاولون، حسام أشرف في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، عبد الرحمن سمانة في الدقيقة 74.

 

173.jpg
مباراة البلدية والمقاولون العرب، مصر بوست

 

وتعرض أحمد علاء مدافع المقاولون للطرد في الدقيقة 90+10 بشكل مباشر من حكم المباراة، بعد عرقلة إيمانويل مهاجم بلدية المحلة وهو في حالة انفراد بمرمى محمود أبو السعود.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق