نشرة التوك شو.. وقف تخفيف الأحمال بأعياد الأقباط وخفض سعر الخبز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة التوك شو.. وقف تخفيف الأحمال بأعياد الأقباط وخفض سعر الخبز - مصر النهاردة

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

كشف الفنان مصطفى أبو سريع أن إيفيه "المال الحلال أهو" كان مكتوبا في سيناريو مسلسل العتاولة لكنه قدمه بشكل ارتجالي، قائلا: "أنا شايف إن اللي بيتجوز في الزمن ده إن الحلم بيتحقق وعربية عفش جاية وبكرة في فرح وجواز ده حلم لازم نرقصله". 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ترند المال الحلال في مسلسل العتاولة (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن أسعار الأقماح والدقيق انخفضت، مضيفا أن طن الدقيق انخفض من 22 إلى 16 ألف جنيه بنسبة تصل إلى 35% انخفاض في أسعار المخبوزات. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

التموين تكشف تفاصيل تخفيض أسعار الخبز الحر (فيديو)

كشف الدكتور محمد ولد أعمر، مدير منظمة الألكسو، عن تعرض الثقافة العربية لكثير من المعوقات، وهي جملة من العوامل الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، بجانب الأزمات التي يشهدها العالم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مدير الألسكو يكشف تحديات واجهت الهوية العربية بسبب الأزمات العالمية (فيديو)

أكد اللواء محمد الدويري، نائب مدير المركز المصري للدراسات، أن المقاومة ما تزال تواجه العدو الإسرائيلي، ويكبد الاحتلال الخسائر في حربه على غزة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

محمد الدويري: إسرائيل دمرت غزة والعالم يتفرج ويتعامل بشكل سطحي (فيديو)

أكد الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، استمرار مجازر الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين، مؤكدًا أن  إسرائيل تسعى لتدمير القضية الفلسطينية منذ السابع من أكتوبر العام الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

خبير دولي: إسرائيل تدمر القضية الفلسطينية برعاية أمريكية (فيديو)

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة لم تجبر التجار على خفض الأسعار لكنهم كانوا يعانون من نقص السيولة الدولارية في الوقت السابق، لذلك لجأوا إلى السوق الموازية للحصول على الدولار، وسجل الدولار 72 جنيها في ذلك الوقت وبدأوا تسعير السلع على سعر الدولار المرتفع. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

متحدث الحكومة: انخفاض جديد في الأسعار خلال الفترة المقبلة (فيديو)

قال الدكتور أمجد حداد، استشاري الحساسية والمناعة، إن فصل الربيع هو أسوء موسم لمرضى الحساسية، منوهًا بأن الطقس في الفترة الحالية والذي يعرف بـ"الطقس الخماسيني" هو موسم سيء جدًا لمرضى الحساسية ويعرضهم لانتكاسه ويشهد انتشار العدوى التنفسية، مشددًا على أنه في هذا الفترة على مدار اليوم من الممكن أن نشهد فصول السنه الأربعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

استشاري مناعة: الطقس الحالي الأسوأ لمرضى الحساسية

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة تسعى للانتهاء من تخفيف الأحمال، مؤكدا أن شبكة الكهرباء الحالية قادرة على تغطية احتياجات مصر من الكهرباء لكن هناك ضغوط مرتبطة بتوفير قدر كبير من الوقود اللازم لتشغيل الكهرباء. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

متى توقف الحكومة تخفيف أحمال الكهرباء؟ متحدث الوزراء يرد (فيديو)

أكد الدكتور محمد صدقي، رئيس قسم الصدرية كلية الطب جامعة الأزهر، أن التقلبات الجوية في فترة الربيع تكون أكثر الأوقات التي ينتشر بها الأمراض الصدرية والالتهاب الرئوي، موضحًا أن كل الرياح والأتربة يتأثر بها الإنسان ولكن هناك شخص له قابلية على الإصابة وشخص ليس لديه قابلية، ويتم تقسيم المرضى حتى يكون هناك طرق علاج صحيحة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

رئيس الصدرية بطب الأزهر: تربية الحمام يصيب الإنسان بالتليف الرئوي

أكد الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، أن هناك العديد من العمليات الصعبة التي تجرى في مستشفيات قطاع غزة ولابد من وصول المساعدات والإمدادات الطبية إلى القطاع لتسهيل تلك هذه العمليات، موضحًا أن جراحات العظام عندما تتم في الظروف الطبيعية تستوجب فترة من الاستشفاء وليس علاج بسيط، وهي عملية في منتهة الصعوبة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أسامة كمال: المأساة في غزة مُفجعة والاحتلال يتفنن في الإبادة

كشف الجراح أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام الذي رافق وفدا طبيًا إلى قطاع غزة لعلاج مصابي الحرب كواليس الزيارة، مشددًا على أن المشاهد في قطاع غزة تحرك الحجر فكيف لا يتحرك هو ليسعف هؤلاء الجرحى والمصابين؟، موضحًا أن الله أعطي له الفرصة من أجل المشاركة في تخفيف المعاناة عن المصابين والأطباء الذين استهلكوا بسبب الإصابات الشديدة والتي تصل إلى مستشفيات القطاع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

جراح مصري في غزة: عمليات بتر الأطراف رهيبة

كشف حسين العمري، أستاذ علم الحاسوب والذكاء الاصطناعي، حقيقة استخدام الاحتلال الإسرائيلي، للذكاء الاصطناعي في عمليات التي ينفذها، مستبعدًا تلك الفرضية التي يروج لها الاحتلال. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

حقيقة استخدام الاحتلال للذكاء الاصطناعي في عمليات الاغتيال (فيديو)

أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية لابيد، أن حكومة نتنياهو كارثة على إسرائيل، ولإنقاذ إسرائيل يجب إجراء انتخابات الآن، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

لابيد: حكومة نتنياهو كارثة على إسرائيل

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن ميناء دمياط متكامل ويتم تنميته ليصبح ميناءً ذكيا ويتم إدارته على أعلى مستوى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مدبولي: ميناء دمياط متكامل ويتم تنميته ليصبح ذكيا (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن ميناء دمياط سيتم الانتهاء منه بالكامل في عام 2027.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مدبولي: التعاقد مع شركات عالمية لإدارة وتشغيل ميناء دمياط (فيديو)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق