حسين لبيب: سنعيد إنشاء المدرج.. وأطالب المغرضين بعدم إدعاء البطولات الوهمية21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسين لبيب: سنعيد إنشاء المدرج.. وأطالب المغرضين بعدم إدعاء البطولات الوهمية21/04/2024 - مصر النهاردة

وأوضح لافيف، في حوار مع برنامج “الكابتن” على قناة DMC، أن المجلس يعتزم إعادة بناء المدرج الذي دمر في ملعب حلمي زامورا، ولكن بتصميم جديد يتناسب مع إرث محمد حسن حليمي زامورا ويحقق رضا الجمهور. جماهير الزمالك. وعبر عن حبه لجماهير النادي، ودعاهم إلى الصبر والثقة في الإدارة التي تعمل جاهدة لتحقيق مصلحة النادي وجماهيره. وأشار إلى أن البحث عن حلول مستدامة يحتاج إلى وقت وصبر، مثل توفير مبلغ 100 مليون جنيه، وهو ما قد يكون متاحا في المستقبل ولكن ليس الآن.

واختتم ليفيف حديثه بطلب الدعاء من الجماهير من أجل الإدارة في المستقبل، ودعا الأشخاص الذين يحاولون إثارة الأزمات إلى الابتعاد وترك المجال للعمل البناء، مؤكدا أنهم جزء من المشاكل التي يعاني منها النادي. واجهت في الماضي. وعليهم أن يتوقفوا عن ادعاء الانتصارات الوهمية لأن الحقائق معروفة للجميع.>

أعرب حسين لفيف، رئيس نادي الزمالك، عن ثقته الكبيرة في كل من أحمد سليمان وحسين السيد العضوين المسؤولين عن ملف الكرة بالنادي، وأشاد بالعمل المشرف الذي يقومان به والتزامهما بالتشاور مع مجلس إدارة النادي. المخرجين. كافة الخطوات لضمان اتخاذ قرارات موحدة.

وأكد أن جميع أعضاء المجلس يتحملون مسؤولية قضايا معينة ويعملون عليها بجدية، مثل قضية التسويق مع هاني شكري وأحمد خالد حسنين، والاستثمار مع هاني بارزي، والجوانب الإنشائية والاجتماعية مع هشام ناصر.

وأوضح لافيف، في حوار مع برنامج “الكابتن” على قناة DMC، أن المجلس يعتزم إعادة بناء المدرج الذي تم تدميره في ملعب حلمي زامورا، ولكن بتصميم جديد يتناسب مع إرث محمد حسن حليمي زامورا ويحقق الرضا من جماهير الزمالك.

وعبر عن حبه لجماهير النادي، ودعاهم إلى الصبر والثقة في الإدارة التي تعمل جاهدة لتحقيق مصلحة النادي وجماهيره. وأشار إلى أن البحث عن حلول مستدامة يحتاج إلى وقت وصبر، مثل توفير مبلغ 100 مليون جنيه، وهو ما قد يكون متاحا في المستقبل ولكن ليس الآن.

واختتم لافيف حديثه بطلب الدعاء من الجماهير من أجل الإدارة في المستقبل، ودعا من يحاول إثارة الأزمات إلى الابتعاد وترك المجال للعمل البناء، مؤكدا أنهم جزء من المشاكل التي واجهها النادي في النادي. الماضي ويجب أن نتوقف عن ادعاء الانتصارات الوهمية لأن الحقائق معروفة للجميع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق