حسين لبيب: «أنا مشجع درجة تالتة».. وهذا موعد ظهور فرع الزمالك في أكتوبر21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسين لبيب: «أنا مشجع درجة تالتة».. وهذا موعد ظهور فرع الزمالك في أكتوبر21/04/2024 - مصر النهاردة

وأضاف خلال ظهوره في برنامج “الكابتن” على قناة DMC أن مجلس الإدارة لا يقتصر على 12 عضواً فقط، بل يضم 15 عضواً بفضل وجود مستشارين مميزين يساهمون في دعم المجلس ولجانه مثل: لجنة الاستثمار برئاسة محمد العطاري التي تبذل جهودا كبيرة. وأكد لافيف أن هؤلاء المستشارين ساهموا بشكل كبير في دعم النادي من خلال أفكارهم ومساهماتهم المالية، وأشار إلى أنه يحتفظ بأسمائهم احتراما لخصوصيتهم.

كما كشف لافيف عن إعادة تصميم مجمع النادي في أكتوبر الماضي بهدف تطوير محتوى يناسب أعضاء الزمالك وتحقيق الربح للنادي. وأعلن أنه سيشهد الشهر المقبل الكشف عن مواصفات الأرض الجديدة للنادي في السادس من أكتوبر أمام الأعضاء.

قال حسين لافيف، رئيس نادي الزمالك، إنه فخور بكونه من مشجعي الدرجة الثالثة، مثل كل مشجعي الزمالك الذين لديهم فهم عميق لكرة القدم، ويشعر بالفخر لكونه جزءًا من هذا الفريق.

وأضاف خلال ظهوره في برنامج “الكابتن” على قناة DMC أن مجلس الإدارة لا يقتصر على 12 عضواً فقط، بل يضم 15 عضواً بفضل وجود مستشارين مميزين يساهمون في دعم المجلس ولجانه مثل: لجنة الاستثمار برئاسة محمد العطاري التي تبذل جهودا كبيرة.

وأكد لافيف أن هؤلاء المستشارين ساهموا بشكل كبير في دعم النادي من خلال أفكارهم ومساهماتهم المالية، وأشار إلى أنه يحتفظ بأسمائهم احتراما لخصوصيتهم.

وكشف ليفيف أيضًا عن إعادة تصميم أرض النادي في أكتوبر، بهدف تطوير نادي يليق بأعضاء الزمالك وتحقيق الربح للنادي.

وأعلن أنه سيشهد الشهر المقبل الكشف عن خصائص الملعب الجديد للنادي في السادس من أكتوبر أمام الأعضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق