تشافي هيرنانديز: حماسنا كبير والمنافس قوي جداً - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشافي هيرنانديز: حماسنا كبير والمنافس قوي جداً - مصر النهاردة

اعتبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن فرصة فريقه بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني مازالت قائمة، وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ريال مدريد اليوم الأحد: لدينا فرصة للمنافسة على الليجا، وهذا اللقاء الأهم في الموسم… سنواجه فريقاً قوياً خصوصاً بعد الفوز على أفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي.

وأضاف: حماسنا كبير والمنافس قوي… تدربنا جيداً… كنا نعاني من آثار الخسارة في دوري الأبطال، لكن الفريق متحمس بشدة للقتال من أجل هذا الدوري.

وأوضح تشافي: اضطر ريال مدريد للدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يُعتبر اليوم أفضل فريق في العالم… كان عليهم الدفاع وقاموا بذلك بشكل جيد للغاية… هذه هي المواقف التي يجب على الفريق أن يتقنها، وهو يعرف كيف يفعل ذلك.

وزاد: ريال مدريد سيضغط… إنه في ملعبه ويجب أن نكون جريئين للغاية، وهذا هو السيناريو المثالي لإظهار الشخصية… لقد أعددنا للمباراة جيداً… أعتقد أننا يمكن أن نلعب مباراة جيدة ونفوز… ستكون الدقائق الأولى حاسمة… علينا تهدئة اللعب والضغط العالي.. لقد فازوا كثيراً لأنهم ممتازون… لا أؤمن كثيراً بالحظ… أؤمن بالعمل، بالفريق، ليس بالصدفة… ففي السنوات الثلاث الماضية، قام ريال مدريد بإقصاء أفضل فريق في العالم مرتين.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق