الصحف الأوروبية| ديلي ستار: ريال مدريد يسعى لضم برناردو سيلفا.. لاجازيتا: مانشستر يونايتد وأرسنال يتصارعان مع ميلان على ضم جوشوا زيركزي منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية| ديلي ستار: ريال مدريد يسعى لضم برناردو سيلفا.. لاجازيتا: مانشستر يونايتد وأرسنال يتصارعان مع ميلان على ضم جوشوا زيركزي منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

«كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل «الفجر الرياضية» كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الأحد 21-04-2024 .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

يقود ريال مدريد السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا البالغ من العمر 29 عامًا هذا الصيف. (ديلي ستار)

من المقرر أن يتنافس برشلونة مع ريال مدريد، حيث جعل رئيس النادي خوان لابورت سيلفا هدفًا رئيسيًا. (رياضة)

وتوصل وست هام إلى اتفاق للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي كول بالمر (21 عاما) قادما من مانشستر سيتي قبل أن يتعاقد معه تشيلسي في الصيف الماضي. (شمس)

وسيجدد أتلتيكو مدريد عقد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، 33 عامًا، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2026. (رودي جالاتي)

3 أندية تتنافس على موهبة فينورد

ويتنافس أرسنال ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد على التعاقد مع المهاجم المكسيكي سانتياجو خيمينيز البالغ من العمر 23 عاما والمستعد للرحيل عن فينورد الهولندي. (رياضة)

برشلونة يائس لإعادة لاعب الأكاديمية السابق داني أولمو ، 25 عامًا ، من نادي آر بي لايبزيج. ويمتلك المهاجم الإسباني شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 60 مليون يورو. (موندو ديبورتيفو)

يعد حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل، 25 عامًا، هدفًا لفريق ولفرهامبتون، الذي قد يبيع اللاعب رقم 1 الحالي خوسيه سا، 31 عامًا، لنادٍ سعودي. (شمس)

يجري بوروسيا دورتموند “محادثات نشطة” لتجديد عقد الوسط الألماني ماتس هوميلز، الذي سيكمل عامه الـ36 في ديسمبر المقبل. (فابريزيو رومانو)

يخطط نادي غلطة سراي التركي، الذي يلعب في الدوري التركي الممتاز، للتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول الهولندي رايان جرابنبرش البالغ من العمر 21 عامًا هذا الصيف. (بوتوماك)

يتصارع مانشستر يونايتد وأرسنال مع ميلان للتعاقد مع جوشوا زيركزي

من المقرر أن يتنافس مانشستر يونايتد وأرسنال مع ميلان على التعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي البالغ من العمر 22 عامًا من بولونيا. (لا جازيتا)

قرر مدافع ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، الرحيل عن النادي هذا الصيف، حيث يتطلع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. (ماركة)

مانشستر يونايتد ويوفنتوس وإنتر ميلان هي أيضًا أهداف محتملة لقائد ريال مدريد. (أسماك)

من المقرر أن يبقى لاعب خط الوسط البرتغالي فابيو كارفاليو ويقاتل من أجل مكانه في ليفربول الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي، على الرغم من اهتمام هال سيتي باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا والمعار حاليًا. (كرة القدم في الداخل)

من المقرر أن يتخلى باريس سان جيرمان عن اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرانكي دي يونج البالغ من العمر 26 عامًا وسط مخاوف من اللعب المالي النظيف. (رياضة)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق