ملخص أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

حقق فريق ليفربول فوزا مهما على نظيره فولهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب كرافن كوتاج، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

وافتتح ألكسندر أرنولد هدف المباراة الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة نفذها أرنولد بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وأدرك تيموثي كاستانيا التعادل لفريقه فولهام في نهاية الشوط الأول، وتحديدا عند الدقيقة 2+45، بعد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل رايان جرافنبرتش الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 53، بعد تمريرة من هارفي إليوت لزميله جرافنبرتش الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم أطلق تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من خارج المنطقة هبطت بالداخل. الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل ديوغو جوتا الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 72، بعد تمريرة من كودي جاكوبو إلى جوتا الذي توغل الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق الأخير تسديدة بقدمه اليسرى ذهبت من تحت يدي الحارس بيرند لينو. في الشبكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق