60 دقيقة.. الزمالك يكثف الضغط على دريمز الغاني وسامسون ينعش الهجوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 60 دقيقة.. الزمالك يكثف الضغط على دريمز الغاني وسامسون ينعش الهجوم - مصر النهاردة

60 دقيقة مرت على مباراة الزمالك وأحلام غانا على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ولا تزال المباراة بدون أهداف.

وفي بداية المباراة، زاد الزمالك الضغط على دفاعات الأحلام الغاني محاولاً تسجيل الهدف، في المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته في مواجهة محاولات الفارس الأبيض.

واستمر ضغط الزمالك ومحاولات شيكابالا ومصطفى شيلبي، لكن المحاولات خرجت عن المرمى، لقلة الخطورة الهجومية من الفريق الغاني.

وأصيب محمد عوض في الدقيقة 35 بعد اصطدام مع جون أنتوي، وتلقى مهاجم دريمز الغاني العلاج داخل الملعب لمواصلة المباراة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تصدى ماتلوتي لتسديدة خطيرة كادت أن تصبح الأولى. بوابة إلى الأحلام الغانية.

وفي بداية الشوط الثاني أشرك جوميز سامسون أكينولا بدلا من مصطفى شيلبي، وتمكن سامسون من التهديد بالكرة الأولى على مرمى الحلم، كما تمكن من إحياء هجوم الزمالك.

وتضم تشكيلة الزمالك: حراسة المرمى: محمد عوض، خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة متلوتي – حسام عبد المجيد – إبراهيم نادياي، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – ترافيس موتيابا، خط الهجوم: محمود عبد الرزاق “شيكابالا”. – سيف الجزيري – مصطفى شلبي .

ويتواجد على مقاعد البدلاء: معز علاء الدين، ياسر حمد، سيد عبد الله “نيمار”، زياد كمال، مهاب ياسر، محمد شحاتة، محمد عطاف، ناصر منسي، وسامسون أكينولا.

وتضم تشكيلة منتخب غانا: حراسة المرمى: سولومون أغباسي، الدفاع: مكارثي أوفوري، عبد الجليل، دينسو بواتينج، خط الوسط: سوهواني، أتوهانا، أجايي، ديريك أتيه، عبد العزيز عيسى، الهجوم: بواتينج منساه، جون أنتوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق