بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب فولهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب فولهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز على نظيره فولهام بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب كرافن كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من دوري أبطال أوروبا 2023. بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أحداث مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

وسجل ألكسندر أرنولد هدف المباراة الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة نفذها أرنولد بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وأدرك تيموثي كاستانيا التعادل لفولهام خلال استراحة الشوط الأول، وتحديدا عند الدقيقة 2+45، بعد تسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل رايان جرافنبرتش الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 53، بعد تمريرة من هارفي إليوت لزميله جرافنبرتش الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم أطلق تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من خارج المنطقة هبطت بالداخل. الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وزاد ديوغو جوتا الغلة بالهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 72، بعد تمريرة من كودي جاكوبو إلى جوتا الذي توغل في الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير من الناحية اليسرى ذهبت تحت يد الحارس بيرند لينو. وفي الشباك.

وشارك محمد صلاح لاعب ليفربول في الدقيقة 75 بدلا من لويس دياس.

ترتيب ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بعد فوزه في 22 مباراة وتعادله في 8 مباريات و3 مباريات، فيما يحتل فولهام المركز الـ12 برصيد 42 نقطة، بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله في 6 مباريات و-16 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق