نادية شكري تتحدث عن مشاركتها في "جودر" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نادية شكري تتحدث عن مشاركتها في "جودر" - مصر النهاردة

كشفت الفنانة نادية شكري عن كواليس عن تألقها في الموسم الرمضاني 2024 ومشاركتها في مسلسل "جودر" لتتصدر الترند، موضحة تفاصيل الدور وكيفية ترشيحها للعمل.

أكدت "شكري"، خلال استضافتها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المُذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين، إنها قبل أن يعرض عليها المشاركة في مسلسل "جودر"، كانت تجلس في بيتها محبطة وتشعر بالضيق، إلى أن دفعها الأمل بداخلها أنها ستشارك بالموسم الرمضاني 2024.

تابعت: "كان لدي رغبة في العودة للفن خاصةً بعد مشروع الدكتور أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية الذي خلق حالة من التفاؤل، والمشروع ساهم في عودة العديد من الفنانين الذين كانوا نجوما كبار للمشاركة في الأعمال الفنية خاصةً في موسم رمضان 2024".

استكملت: "كنت سأشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل فوبيا مع الفنانة رانيا يوسف ولكن تم تأجيله لما بعد رمضان، ومسلسل جودر جاءني في آخر لحظة لأشارك في موسم رمضان بهذا العمل"، متوجهة بالشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

أردفت: "لما قريت الدور مع أنه صغير وضيفة شرف، حسيت إن فيه حاجة هتحصلي حلوة بسبب الدور ده، والحاجة دي هي إن أنا بقيت ترند فجأة علشان دور صغير، واتقلبت السوشيال ميديا، أنا بقيت مكسوفة، مقلقتش إني أعمل ست عجوزة وكنت فرحانة إني هبقى بالشخصية دي".


عن مسلسل جورد

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق