أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي اليوم ضمن منافسات كأس العالم 2018

تلقى المنتخب السعودي هزيمة من نظيره منتخب أوروجواي بهدف نظيف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم 2018 في روسيا، وتمكن من تسجيل هدف الأوروجواي الوحيد اللاعب لويس سواريز.

وظهر منتخب السعودية بأداء أفضل من المباراة الماضية أمام المنتخب الروسي، والتي هزم فيها بنتيجة ثقيلة 5-0 في افتتاحية كأس العالم، حيث قدم الأخضر مباراة تليق بحجمه وحاول مراراً تسجيل الأهداف، إلا أن فرص التسجيل كانت ضائعة.

تأهل منتخب أوروجواي إلى جانب روسيا إلى دور الـ16 في كأس العالم 2018، بعد أن فازت روسيا على السعودية، ومصر، وكذلك فوز أوروجواي على مصر في الجولة الأولى، ويبقى المنتخبين المصري والروسي في المركزين الثالث والرابع، ويبقى مباراة واحدة لهما، إلا أن فرصهما بالتأهل ضائعة.

سجل لويس سواريز هدف فريق برشلونة الإسباني هدف منتخب بلاد الوحيد في الدقيقة 23 من ركلة ركنية رائعة.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني على مجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق عدد الأهداف عن المنتخب الروسي صاحب الصدارة، بينما يتذيل المنتخب السعودي المجموعة بدون نقاط رفقة مصر.

انطلقت مباراة السعودية وأوروجواي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الخامسة بتوقيت مصر، ونقلت بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن ماكس، وعلى بي إن سبورت المفتوحة مجاناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى