ملخص .. نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي بث مباشر اليوم بكأس الاتحاد الإفريقي
الزمالك

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري بهدفي لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، لحساب مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووقت على أهداف المباراة خالد بوطيب مهاجم الزمالك بهدف اللقاء الأول في الدقيقة 14، وسجل نصر حسين داي هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن شوط المباراة الثاني.

وبهذا التعادل استقر رصيد الزمالك على نقطة واحدة فقط في المجموعة الرابعة بالبطولة، ويتواجد في المركز الرابع، بينما يحل نصر حسين داي في المركز الأول بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

بدأت الزمالك مشواره في منافسات الكونفدرالية الإفريقية بدور الـ23 بمقابلة فريق القطن التشادي، وفاز عليه ذهاباً وإيابا بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين، ثم قابل فريق اتحاد طنجة المغربي وفاز عليه بثلاثية مقابل هدفي ذهاباً وإياباً.

ولم تشهد قائمة الزمالك المستدعاة ضد نصر حسين داي أي غيابات بداعي الإصابات، ولم يتغيب أي لاعبين بسبب البطاقات الحمراء في مباراة الجولة الثانية اليوم بدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي.

بدأ الزمالك مباراته بذات التشكيل المعتاد عليه مع الفريق، محمود علاء ومحمد عبد الغني في الدفاع، وفي الهجوم عمر السعيد، وفي الوسط كهربا وأوباما وابراهيم حسن.

التشكيل | 4-2-3-1
محمود جنش
عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز
طارق حامد – فرجاني ساسي
محمود كهربا – يوسف أوباما – إبراهيم حسن
عمر السعيد