تعرف على ترتيب تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 بعد نهاية مباريات الجولة الثانية
منتخب فرنسا

شهدت الأيام الماضية إقامة جميع مباريات الجولة الثانية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز نتائج الجولة الثانية من عمر التصفيات، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نستعرض لكم جدول ترتيب أبرز مجموعات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م بعد نهاية مباريات الجولة الثانية.

وفي أبرز نتائج الجولة الثانية من عمر التصفيات، نجح منتخب المجر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، فيما نجح منتخب بلجيكا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب قبرص بهدفين دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح منتخب ألمانيا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما نجح منتخب إنجلترا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب مونتينيغرو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

كما سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب صربيا، فيما نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب آيسلندا بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح منتخب إسبانيا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب مالطا بهدفين دون مقابل، بينما نجح منتخب إيطاليا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب ليختنشتاين بستة أهداف دون مقابل.

وإليكم الآن جدول ترتيب أبرز مجموعات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م بعد نهاية مباريات الجولة الثانية:

  • المجموعة الثانية: منتخب أوكرانيا، يمتلك في رصيده 4 نقاط / منتخب لوكسمبورج، يمتلك في رصيده 3 نقاط / منتخب البرتغال، يمتلك في رصيده نقطتين / منتخب صربيا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / منتخب ليتوانيا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثالثة: منتخب أيرلندا الشمالية، يمتلك في رصيده 6 نقاط / منتخب هولندا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / منتخب ألمانيا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / منتخب إستونيا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق / منتخب بيلاروسيا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة السادسة: منتخب إسبانيا، يمتلك في رصيده 6 نقاط / منتخب السويد، يمتلك في رصيده 4 نقاط / منتخب رومانيا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / منتخب مالطا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / منتخب النرويج، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / منتخب جزر الفارو، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.