التخطي إلى المحتوى

شهد مطلع الأسبوع الحالي إقامة جميع مباريات الجولة السادسة والأخيرة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز نتائج الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات، وإضافة إلى ذلك سوف نستعرض لكم أيضاً جدول ترتيب أبرز مجموعات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م بعد نهاية مباريات الجولة السادسة.

وفي أبرز نتائج الجولة السادسة والأخيرة، سقط منتخب المغرب في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب مالاوي، فيما نجح منتخب غينيا الإستوائية في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب السودان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى نجح منتخب بوركينا فاسو في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب موريتانيا بهدف وحيد دون مقابل، بينما سقط منتخب الجزائر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب غامبيا.

كما سقط منتخب النيجر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب مصر، فيما نجح منتخب السنغال في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب مدغشقر بهدفين دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح منتخب بنين في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب توجو بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح منتخب جنوب أفريقيا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب ليبيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وإليكم الآن جدول ترتيب أبرز مجموعات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م بعد نهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة:

  • المجموعة الأولى: منتخب السنغال، يمتلك في رصيده 16 نقطة / منتخب مدغشقر، يمتلك في رصيده 10 نقاط / منتخب غينيا الإستوائية، يمتلك في رصيده 6 نقاط / منتخب السودان، يمتلك في رصيده 3 نقاط.
  • المجموعة الثانية: منتخب المغرب، يمتلك في رصيده 11 نقطة / منتخب الكاميرون، يمتلك في رصيده 11 نقطة / منتخب مالاوي، يمتلك في رصيده 5 نقاط / منتخب جزر القمر، يمتلك في رصيده 5 نقاط.
  • المجموعة الرابعة: منتخب الجزائر، يمتلك في رصيده 11 نقطة / منتخب بنين، يمتلك في رصيده 10 نقاط / منتخب غامبيا، يمتلك في رصيده 6 نقاط / منتخب توجو، يمتلك في رصيده 5 نقاط.
  • المجموعة الخامسة: منتخب نيجيريا، يمتلك في رصيده 13 نقطة / منتخب جنوب أفريقيا، يمتلك في رصيده 12 نقطة / منتخب ليبيا، يمتلك في رصيده 7 نقاط / منتخب سيشل، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.
  • المجموعة العاشرة: منتخب تونس، يمتلك في رصيده 15 نقطة / منتخب مصر، يمتلك في رصيده 13 نقطة / منتخب النيجر، يمتلك في رصيده 5 نقاط / منتخب سوازيلاند، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.

التعليقات