التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب الأردن نظيره منتخب البحرين مساء اليوم الأحد 4 أغسطس 2019 على أرضية ملعب فرانسوا حريري بالعراق، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا.

تنقل مباراة الأردن والبحرين مباشر عبر قناتي الأردن الرياضية والعراقية الرياضية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

لم تعرف الأردن طعم الفوز تماماً سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرضت للخسارة في 4 مباريات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب الأردني 4 مباريات مهمة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً في بطولة غرب آسيا مع كلاً من الكويت، ثم السعودية.

وفي بقية المباريات، يُلاقي بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 كلاً من مضيفه الصين تايبيه، وأخيراً ضيفه الكويت.

على الجانب المقابل، فازت البحرين في مباراتين من أصل آخر 5 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراتين أيضاً، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

ينتظر المنتخب البحريني 4 مباريات هامة المرحلة القادمة، حيث يواجه أولاً بالبطولة الآسيوية كلاً من السعودية، ومن ثم الكويت.

وفي بقية المباريات، يلتقي بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 مع كلاً من ضيفه العراق، وأخيراً مع مضيفه منتخب كامبوديا، علماً بأن مشوار هذه التصفيات سوف يبدأ انطلاقاً من شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأردن والبحرين عبر قنوات JORDAN TV إضافة إلى KUWAIT TV وأيضاً IRAQ TV، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
الأردن الرياضية عمر الشرهان (الكويت) + أمير علي (العراقية) بطولة اتحاد غرب آسيا

 

التعليقات