نتيجة مباراة الجزائر ضد السنغال اليوم نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019

حصد المنتخب الجزائري لقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على السنغال بهدف دون رد سجله اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة 3 من زمن اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد القاهرة، ويمكنكم متابعة ملخص المباراة عبر يلا شوت حصري.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناتي BeIN MAX HD 1 وBeIN MAX HD 2 بصوت المعلق المخضرم حفيظ دراجي، كما وسيتم نقلها عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت المصرية.

تأهل محاربي الصحراء إلى نهائي أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخهم منذ نسخة 1990 والتي كانت على حساب المنتخب النيجيري بالفوز عليه 2-1 سجلهما كل من رياض محرز هدفين في الدقيقتين 40 و95، وليام إيكونج المدافع النيجيري في مرماه بالخطأ.

في الجانب الآخر وصل أسود التيرنجا إلى نهائي بطولة الكان 2019 بعد تخطيهم منتخب تونس بهدف دون رد سجله اللاعب ديلان برون مدافع نسور قرطاج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 101 من زمن المواجهة.

كانت مباراة الجزائر ضد السنغال اليوم واحدة من أهم مباريات كرة القدم التي حظيت بنسبة مشاهدة كبيرة من جماهير وعشاق الكرة الإفريقية، وكانت وسط حضور جماهيري كبير على مدرجات الملعب لمؤازرة الفريقين.