كل ما تريد معرفته مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم في كأس أمم إفريقيا
مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2019

يلتقي منتخبي الجزائر ونيجيريا في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حتى نهاية الشهر الجاري، وتنطلق مباراة الجزائر اليوم مباشر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات بي إن ماكس وتايم سبورت المصرية.

استهل منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الأمم بتحقيق الفوز بثلاث مباريات خاضها بدور المجموعات أمام كلاً من كينيا والسنغال وتنزانيا، وبهذا حصد محاربوا الصحراء العلامة الكاملة ليتأهلوا لدور الت16 بعد أن احتلوا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بـ9 نقاط.

نجح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ16 قبل أن يتمكن من إقصاء منتخب كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بواسطة ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لن يغير المدرب الجزائري الطريقة التي اعتاد عليها منذ بداية الموسم الجاري من البطولة الإفريقية، حيث سيعتمد على الثنائي جمال بن العمري وعيسى ماندي في الدفاع، وسيدفع بمهدي زفان بديلًا ليوسف عطال وسيعتمد على بغداد بونجاح في الأمام بجانب الثلاثي رياض محرز وسفيان فيجولي ويوسف بلايلي، ليكون تشكيل مباراة الجزائر ضد نيجيريا المتوقع كاملاً على النحو التالي:

ايس مبولحي
رامي بن سبعيني – جمال بن العمري – عيسى ماندي – مهدي زفان
عدلان قديورة – إسماعيل بن ناصر
يوسف بلايلي – سفيان فيجولي – رياض محرز
بغداد بونجاح

القنوات الناقلة المعلق المسابقة التوقيت
BeIN MAX HD + تايم سبورت حفيظ دراجي كأس أمم إفريقيا 2019