التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة منتخبي اليمن والسعودية اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر أن تستضيفها قطر.

تنقل مباراة السعودية واليمن مباشر عبر قناة KSA SPORT 1 بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي، وقناة الكأس HD 4 بتعليق محمد السعدي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

يتواجد الأخضر السعودي ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخب اليمن وصيف المجموعة برصيد نقطة وحيدة، والمنتخب الفلسطيني متصدر المجموعة بثلاث نقاط، وسنغافورة بنقطة حصدها من تعادل أمام اليمن بالجولة الماضية، ويتذيل المجموعة منتخب أوزباكستان بدون نقاط الذي تلقى هزيمة على يد منتخب فلسطين.

في الجانب المقابل فقد وقع منتخب اليمن بالجولة الأولى في فخ التعادل أمام سنغافورة بهدفين لمثلهما، ولذلك لا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز ليتمكن من مواصلة مشواره في الصراع على التأهل بكأس العالم المقبل.

ستشهد قائمة الأخضر السعودي غياب كلاً من عبد الرحمن العبيد، وعبد الفتاح آدم، واللاعب محمد البريك وعبد الله عطيف بداعي الإصابة، وسيتغيب أيضاً نواف العابد لعدم مشاركته بانتظام مع فريقه الهلال السعودي.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ضد اليمن في مباراة اليوم:

عبدالله المعيوف
حمدان الشمراني – علي آل بليهي – عمر هوساوي – ياسر الشهراني
عبدالرحمن الدوسري – محمد كنو
سالم الدوسري – سلمان الفرج – هتان باهبري
عبد الفتاح عسيري

ومن المتوقع أن يخوض مدرب المنتخب اليمني مباراة الليلة بطريقة أشبه بمباراتهم ضد سنغافورة والتي بالفعل قدموا فيها مستوى جيد جداً، ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو الآتي:

سالم سعيد
مفيد جمال – أحمد الصادق – مدير الرداعي – محمد فؤاد عمر
أحمد عبد الحكيم السروري
عبد الواسع المطري – عماد منصور – ناصر الغواشي
عمر آل ضاحي – محسن قراوي

التعليقات