التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم أبوابه لاستقبال مباراة السعودية وسنغافورة مساء اليوم الخميس 10/10/2019، في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر لموسم 2022، وكأس آسيا موسم 2023.

وسيكون إمكانية مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر متاحاً عبر شاشة قناة KSA SPORT 1 بتعليق فهد العتيبي، وتبدأ المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت القاهرة، ويوافيكم موقع “مصر سبورت” رابط نقل المواجهة قبل انطلاقها بدقائق.

السعودية وسنغافورة مباشر | سيتم تحديث البث قبل المواجهة بقليل

بدأ المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بشكل غير مقبول عندما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام المنتخب اليمني في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب البحرين الدولي في المنامة، وبهذا التعادل يحل الأخضر في المركز الرابع بترتيب مجموته بواقع نقطة وحيدة.

وفي الجانب المقابل، تعادل سنغافورة هو الآخر أمام اليمن بنتيجة هدفين لكل فريق، قبل أن يتمكن من استعادة توازنه على حساب منتخب فلسطين الذي انتصر عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي عن غياب أهم لاعبي الفريق وهو حارس المرمى عبد الله المعيوف، وكذلك محمد كنو وسالم الدوسري.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح أبواب ملعب مباراة السعودية ضد سنغافورة بشكل مجاني للجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة، وجاء ذلك الإعلان من خلال الحساب الرسمي على موقع التغريدات القصيرة للمنتخب الأخضر واتحاد الكرة.

التعليقات