التخطي إلى المحتوى

تمكن منتخب الأرجنتين من حجز مكانه في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، بتحقيقه الفوز بنتيجة هدفين دون رد على منتخب قطر، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالمسابقة، ووقع على هدفي المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الرابعة، وسيرجيو أغويرو بالدقيقة 82، وبهذه النتيجة رفع زملاء ميسي رصيدهم إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف كولومبيا.

لم تشهد قائمة منتخب قطر أي غيابات أمام الأرجنتين في الجولة الأخيرة دور المجموعات بداعي الإصابة، لكن افتقد المنتخب القطري لاعب متوسط الميدان عاصم ماديبو والظهير الأيسر عبد الكريم حسن بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

خاض المدرب الإسباني بنفس طريقته المعتادة مع المنتخب القطري، وسيدفع  بطارق سلمان، هشام الراوي في الدفاع، ليكون بديل عبد الكريم حسن المهدي علي، وسيعوض غياب عاصم ماديبو عبد العزيز حاتم، واعتمد على أكرم عفيف، المعز علي، حسن الهيدوس لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الهام.

تشكيل منتخب قطر | 4-3-3

سعد الشيب
المهدي علي – طارق سلمان – الراوي – رورو
كريم بوضياف – بوعلام خوخي – عبد العزيز حاتم
أكرم عفيف – المعز علي – حسن الهيدوس

دخل المدير الفني صاحب الـ41 عامًا بنفس تشكيل الفريق الأساسي الذي اعتاد عليه في المباريات الماضية، حيث بدأ بنيكولاس أوتامندي بجانب جيرمان بيزيلا في الدفاع، وقاد الهجوم سيرجيو أجويرو بجانب ليونيل ميسي، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي.

تشكيلة منتخب الأرجنتين | 4-4-2

فرانكو أرماني
نيكولاس تاجليافيكو – نيكولاس أوتامندي – جيرمان بيزيلا – ميلتون كاسكو
أنخل دي ماريا – جيوفاني لو تشيلسو – لياندرو باريديس – روبيرتو بيريرا
سيرجيو أجويرو- ليونيل ميسي-

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 4 سوار الذهب كوبا أمريكا 2019

التعليقات