التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب ألمانيا ضيفه منتخب الأرجنتين مساء يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً للمحافل الدولية القادمة.

لم تعرف ألمانيا طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بتصفيات يورو 2020، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب الألماني 3 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه إستونيا، ثم ضيفه بيلاروسيا، وأخيراً ضيفه أيرلندا الشمالية.

يدخل المدرب يواخيم لوف هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: مانويل نوير / ماتياس جينتر / نيكولاس سولي / جوناثان تاه / نيكو شولز / سيباستيان رودي / جوشوا كيميتش / سيرجي جنابري / ماركو رويس / جوليان براندت / تيمو فيرنر.

على الجانب المقابل، فازت الأرجنتين في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراة وحيدة، كما اكتفت بالتعادل في مثلها.

ينتظر المنتخب الأرجنتيني لقائين هامين المرحلة القادمة على الصعيد الودي، حيث يُلاقي أولاً الإكوادور، ومن ثم يواجه باراجواي، قبل أن يبدأ مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ألمانيا والأرجنتين عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات