التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب ألمانيا ضيفه منتخب هولندا مساء يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب فولكسبارك، وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

لم تعرف ألمانيا طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقطت في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المنتخب الألماني 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع الأرجنتين في مباراة دولية ودية.

وفي بقية المباريات، يُلاقي بتصفيات اليورو كلاً من مضيفه إيرلندا الشمالية، ثم مضيفه إستونيا، وأخيراً ضيفه بيلاروسيا.

يدخل المدرب يواخيم لوف هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: مانويل نوير / ماتياس جينتر / نيكولاس سولي / جوناثان تاه / نيكو شولز / جوشوا كيميتش / توني كروس / إيمري تشان / سيرجي جنابري / ماركو رويس / تيمو فيرنر.

على الجانب المقابل، فازت هولندا في مباراتين من أصل آخر 5 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مثلهما، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

ينتظر منتخب الطواحين 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بمشوار التصفيات، حيث يواجه أولاً مضيفه إستونيا، ومن ثم ضيفه إيرلندا الشمالية، وثالثاً مضيفه بيلاروسيا، ثم مضيفه إيرلندا الشمالية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ألمانيا وهولندا عبر قناة Bein Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات