التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب الإمارات نظيره منتخب العراق يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج.

لم تعرف الإمارات طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب الإماراتي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع قطر في ثالث جولات مرحلة المجموعات في خليجي 24.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي كلاً من ضيفه ماليزيا، ثم مضيفه إندونيسيا، وأخيراً ضيفه تايلاند في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يدخل المدرب بيرت فان مارفيك هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشامسي / محمد برغش / خليفة الحمادي / حمدان الكمالي / يوسف جابر / طارق أحمد / عبد الله رمضان / بندر محمد / خلفان مبارك / جاسم يعقوب سلمان / علي مبخوت.

تمكن الأبيض الإماراتي من الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره اليمن بثلاثية نظيفة في البطولة الخليجية.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب العراقي في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الإمارات والعراق عبر قناة Bein Sports HD بصوت يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 16:30 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات