موعد مباراة البرازيل وبيرو الأحد 7 يوليو 2019 في كوبا أمريكا
منتخب البرازيل

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو مساء يوم الأحد 7 يوليو 2019 على أرضية ملعب ماراكانا، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

لم يعرف المنتخب البرازيلي طعم الخسارة تماماً في آخر 7 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

فاز منتخب السامبا على باراجواي بركلات الترجيح في مرحلة ربع النهائي، ثم تخطى الأرجنتين بثنائية نظيفة.

يدخل المدرب تيتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أليسون بيكر / داني ألفيس / تياغو سيلفا / ماركينيوس / أليكس ساندرو / كارلوس كاسيميرو / أرثور ميلو / فيليبي كوتينيو / إيفرتون / روبرتو فيرمينو / جابرييل جيسوس.

على الجانب المقابل، فازت بيرو في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراتين، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

تخطى المنتخب البيروفي في دور ال8 أوروجواي بركلات الترجيح، ومن ثم حاملة اللقب تشيلي بثلاثية نظيفة.

يدخل المدرب ريكاردو جاريكا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: بيدرو جاليسيِ / لويس أدفيِنكولا / كارلوس زامبرانو / لويس أبرام / ميغيل تراوكو / ريناتو تابيا / يوشيمار يوتون / أندريه كاريِو / كريستيان كويفا / إديسون فلوريس / باولو غيريرو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرازيل وبيرو عبر قناة Bein Sports Max HD3 وأيضاً Bein Sports Max HD4 بصوت يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت السعودية.