التخطي إلى المحتوى

تواجه البرتغال مضيفتها أوكرانيا مساء يوم الإثنين 14 أكتوبر 2019 بالعاصمة كييف، وذلك في إطار الجولة الثامنة ضمن فعاليات تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

لم يعرف منتخب البرتغال طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب البرتغالي مباراتين في رحلة تصفيات يورو 2020، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه ليتوانيا، وأخيراً مضيفه لوكسمبورج.

يدخل المدرب فرناندو سانتوس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: روي باتريسيو / نيلسون سيميدو / كيبلير بيبي / روبن دياس / رافاييل غيريرو / ويليام كارفاليو / برونو فيرنانديز / دانيلو بيريرا / برناردو سيلفا / جواو فيليكس / كريستيانو رونالدو.

نجح منتخب السيليساو في الانتصار بالجولة الماضية من عمر التصفيات على حساب ضيفه لوكسمبورج بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف سيلفا ورونالدو وأخيراً غونزالو غيديش.

على الجانب المقابل، فاز منتخب أوكرانيا في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

استطاع المنتخب الأوكراني أن يفوز في الجولة السابقة على ضيفه ليتوانيا بثنائية نظيفة، ليُعزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 16 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرتغال وأوكرانيا عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت نوفل باشي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات