موعد مباراة البرتغال وصربيا الإثنين 25/3/2019 والقنوات الناقلة
منتخب البرتغال

يواجه منتخب البرتغال ضيفه منتخب صربيا في مساء يوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م.

وفي آخر خمس مباريات خاضها منتخب البرتغال على كافة المستويات في الفترة الماضية، نجح منتخب البرتغال في تحقيق الانتصار خارج أرضه في المباراة الأولى على حساب مضيفه منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الثانية نجح منتخب البرتغال في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب إسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة دولية ودية، وفي المباراة الثالثة سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب إيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الرابعة سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب بولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أما المباراة الخامسة فقد سقط فيها منتخب البرتغال في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه منتخب أوكرانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرتغال في هذه المباراة على النحو التالي: روي باتريسيو / سيدريك سواريس / كيبلير بيبي / فونتي / ماريو روي / ويليام كارفاليو / أندري جوميش / برناردو سيلفا / جونزالو جيديش / كريستيانو رونالدو / أندري سيلفا.

وينتظر منتخب البرتغال أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب صربيا، حيث يواجه منتخب البرتغال في المباراة الأولى نظيره منتخب سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب البرتغال مضيفه منتخب صربيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب البرتغال مضيفه منتخب ليتوانيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب البرتغال وبين ضيفه منتخب لوكسمبورج في التصفيات ذاتها.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب البرتغال مع ضيفه منتخب صربيا عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق خالد الغول، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.