التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب السنغال مساء يوم الجمعة 19 يوليو 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب الجزائري طعم الخسارة تماماً في آخر 7 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيهم جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

تخطى محاربو الصحراء عقبة نيجيريا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

يدخل المدرب جمال بلماضي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: رايس مبولحي / مهدي زفان / عيسى ماندي / جمال الدين بلعمري / رامي بن سبعيني / عدلان قديورة / إسماعيل بن ناصر / سفيان فيغولي / رياض محرز / يوسف البلايلي / بغداد بونجاح.

على الجانب المقابل، فازت السنغال في 6 مباريات من أصل آخر 7 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراة وحيدة، كما لم تتعادل مطلقاً.

نجح المنتخب السنغالي في عبور محطة المربع الذهبي من بطولة إفريقيا، عقب فوزه على تونس بهدف نظيف.

يدخل المدرب أليو سيسي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ألفريد غوميز / لامين غاساما / شيخو كوياتي / ساليف ساني / يوسف سابالي / ندياي / إدريسا جاي / هنري سايفيت / كيتا بالدي / ساديو ماني / مباي نيانغ.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر والسنغال عبر قناة Bein Sports Max HD1 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات