موعد مباراة الجزائر وتونس الثلاثاء 26/3/2019 والقنوات الناقلة
منتخب الجزائر

يواجه منتخب الجزائر ضيفه منتخب تونس في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 على أرضية ملعب مصطفى تشاكر على الأراضي الجزائرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي آخر خمس مباريات خاضها منتخب الجزائر في الفترة الماضية، نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب ضيفه منتخب بنين بهدفين دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي المباراة الثانية تعرض منتخب الجزائر إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب بنين بهدف وحيد دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وفي المباراة الثالثة نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي المباراة الرابعة نجح منتخب الجزائر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب قطر بهدف وحيد دون مقابل في مباراة دولية ودية، أما المباراة الخامسة فقط سقط فيها منتخب الجزائر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب غامبيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

أما على الجانب المقابل وفي آخر أربع مباريات خاضها منتخب تونس في الفترة الماضية، نجح منتخب تونس في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب ضيفه منتخب النيجر بهدف وحيد دون مقابل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي المباراة الثانية نجح منتخب تونس في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وفي المباراة الثالثة تعرض منتخب تونس إلى الخسارة على يد نظيره منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في التصفيات ذاتها، أما المباراة الرابعة فقد نجح فيها منتخب تونس في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب سوازيلاند بأربعة أهداف دون مقابل.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب الجزائر مع ضيفه منتخب تونس عبر قناة الجزائرية الرياضية الفضائية، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.