التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب البحرين مساء يوم السبت 30 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج.

لم تعرف السعودية طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقطت في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر المنتخب السعودي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع عمان في ثالث جولات مرحلة المجموعات في خليجي 24.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي كلاً من ضيفه اليمن، ثم مضيفه سنغافورة، وأخيراً ضيفه فلسطين في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم قطر 2022.

يدخل المدرب هيرفي رينارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / محمد البريك / زياد الصحفي / محمد الخبراني / ياسر الشهراني / عبدالله عطيف / سلمان الفرج / هتان باهبري / يحيى الشهري / سالم الدوسري / نواف العابد.

تعرض الأخضر السعودي للخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره المنتخب الكويتي بثلاثية مقابل هدف واحد في البطولة الخليجية.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب البحريني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلها، كما اكتفى بالتعادل في 3 لقاءات.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية والكويت عبر قناة Bein Sports HD بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات