التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب السعودية ضيفه منتخب باراجواي مساء يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً للمحافل الدولية القادمة.

لم تعرف السعودية طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المنتخب السعودي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع ضيفه اليمن ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 إضافة إلى كأس آسيا 2023.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بكأس الخليج كلاً من الكويت، ثم البحرين، وأخيراً عمان على أرض دولة قطر.

يدخل المدرب هيرفي رينارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / سلطان الغنام / زياد الصحفي / محمد الخبراني / عبد الله مادو / عبد الرحمن الدوسري / عبدالإله المالكي / عبدالفتاح عسيري / يحيى الشهري / عبدالعزيز البيشي / هارون كمارا.

تمكن الأخضر السعودي من الانتصار في مباراته الماضية على حساب مضيفه أوزبكستان بثلاثية مقابل هدفين بتصفيات مونديال 2022.

على الجانب المقابل، فاز منتخب ألبيِروخا في مباراتين فقط من أصل آخر 9 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 4 لقاءات، كما اكتفى بالتعادل في 3 مباريات.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية وباراجواي عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات