التخطي إلى المحتوى

تواجه السعودية مضيفتها فلسطين عصر يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب فيصل الحسيني الدولي برام الله، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

لم يعرف منتخب السعودية طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في مثلها، كما سقط في فخ التعادل في 3 لقاءات أخرى.

ينتظر الأخضر السعودي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات المونديال، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه أوزبكستان، ثم ضيفه اليمن، وثالثاً مضيفه سنغافورة، وأخيراً ضيفه الفلسطيني مرة أخرى.

يدخل المدرب هيرفي رينارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / محمد البريك / زياد الصحفي / عبد الله مادو / ياسر الشهراني / عبدالله عطيف / عبد الله الخيبري / هتان باهبري / يحيى الشهري / عبد الإله المالكي / فراس البريكان.

على الجانب المقابل، فاز منتخب فلسطين في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

تعرض الفدائي للخسارة في الجولة الماضية على يد مضيفه السنغافورري بثنائية مقابل هدف واحد سجله اللاعب ياسر حامد في الدقيقة 13.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية وفلسطين عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

التعليقات