التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب الكويت نظيره منتخب البحرين مساء يوم الإثنين 2 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج.

لم تعرف الكويت طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر المنتخب الكويتي 3 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه أستراليا، ثم ضيفه الأردن، وأخيراً المضيف الصين تايبيه.

يدخل المدرب ثامر عناد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: يوسف / الصانع / الهاجري / حمود / مشاري الغنام / فهد الأنصاري / العنزي / البريكي / أحمد الظفيري / ناصر / بدر المطوع.

تعرض الأزرق الكويتي إلى الخسارة في لقائه الماضي على يد نظيره المنتخب العماني بثنائية مقابل هدف واحد في خليجي 24، بعد فوزه في اللقاء الأول على الأخضر السعودي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب البحريني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلها، كما اكتفى بالتعادل في 3 مباريات.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الكويت والبحرين عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات