التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب المغرب ضيفه منتخب الأرجنتين في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 على الأراضي المغربية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من المنتخبين استعداداً من أجل المشاركة في المحافل الدولية القادمة.

وفي آخر خمس مباريات خاضها منتخب الأرجنتين في الفترة الماضية، نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى على حساب نظيره منتخب العراق بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة دولية ودية.

وفي المباراة الثانية تعرض منتخب الأرجنتين إلى الخسارة على يد نظيره منتخب البرازيل بهدف وحيد دون مقابل في مباراة دولية ودية، وفي المباراة الثالثة نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب المكسيك بهدفين دون مقابل في مباراة دولية ودية.

وفي المباراة الرابعة نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب المكسيك أيضاً بهدفين دون مقابل في مباراة دولية ودية، أما المباراة الخامسة فقد تعرض فيها منتخب الأرجنتين إلى الخسارة على يد نظيره منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة دولية ودية.

وينتظر منتخب الأرجنتين أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب المغرب، حيث يواجه منتخب الأرجنتين في المباراة الأولى نظيره منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2019 م.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الباراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2019 م، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب قطر في بطولة كوبا أمريكا 2019 م أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين مُنتخب الأرجنتين وبين نظيره منتخب ألمانيا في مباراة دولية ودية.

أما على الجانب المقابل وفي آخر مباراة خاضها منتخب المغرب في الفترة الماضية، سقط منتخب المغرب في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب الأرجنتين عبر قناة Bein Sports HD5 المشفرة بصوت المعلق جواد بده، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات