التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب المغرب مضيفه منتخب بوروندي عصر يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف المغرب طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في مثلها، كما سقطت في فخ التعادل في 3 لقاءات أخرى.

ينتظر المنتخب المغربي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه أفريقيا الوسطى، ثم المنافس ذاته خارج الديار، وثالثاً مضيفه موريتانيا، وأخيراً ضيفه منتخب السنونو.

يدخل المدرب وحيد خليلوزيتش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسين بونو / نصير مزراوي / رومان غانم سايس / زهير فضال / أشرف حكيمي / سفيان أمرابط / أسامة الإدريسي / نور الدين أمرابط / حكيم زياش / فيصل فجر / يوسف العربي.

فشل منتخب أسود الأطلس في الانتصار في مباراته الماضية، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه الموريتاني.

على الجانب المقابل، خسر المنتخب البوروندي في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يفز مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وبوروندي عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت جواد بده، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

التعليقات