التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب السنغال مساء يوم الأحد 14 يوليو 2019 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب التونسي طعم الخسارة تماماً في آخر 7 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات.

تمكن نسور قرطاج من تخطي مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على مدغشقر بثلاثية نظيفة.

يدخل المدرب آلان جيريس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز حسن / وجدي كشريدة / ديلان برون / ياسين مرياح / أسامة الحدادي / إلياس السخيري / فرجاني ساسي / وهبي الخزري / يوسف المساكني / نعيم السليتي / طه ياسين الخنيسي.

على الجانب المقابل، فازت السنغال في 6 مباريات من أصل آخر 7 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراة وحيدة، كما لم تتعادل مطلقاً.

عبر المنتخب السنغالي محطة دور ال8 من البطولة الإفريقية، إثر فوزه على بنين بهدف نظيف سجله اللاعب إدريسا جاي في الدقيقة 69.

يدخل المدرب أليو سيسي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ألفريد جوميز / لامين غاساما / شيخو كوياتي / كاليدو كوليبالي / يوسف سابالي / ندياي / إدريسا جاي / كيتا بالدي / هنري سايفيت / ساديو ماني / مباي نيانغ.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس والسنغال عبر قناة Bein Sports Max HD1 وأيضاً Bein Sports Max HD2 بصوت عصام الشوالي وأيضاً رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات