موعد مباراة تونس وغانا الإثنين 8 يوليو 2019 في كأس أمم إفريقيا
منتخب تونس

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب غانا مساء يوم الإثنين 8 يوليو 2019 على أرضية ملعب الإسماعيلية، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب التونسي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات.

تعادل نسور قرطاج في الجولة الأولى من الدور الأول أمام أنجولا بهدف لمثله، ثم أمام مالي بنفس النتيجة، وأخيراً أمام موريتانيا سلبياً بدون أهداف.

يدخل المدرب آلان جيريس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: معز حسن / وجدي كشريِدة / رامي البدوي / ياسين مرياح / أيمن بن محمد / إلياس السخيري / فرجاني ساسي / وهبي الخزري / يوسف المساكني / نعيم السليتي / طه ياسين الخنيسي.

على الجانب المقابل، فازت غانا في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما لم تخسر مطلقاً، كما اكتفت بالتعادل في 3 مباريات.

تعادل المنتخب الغاني في مباراته الأولى بالبطولة الإفريقية أمام بنين بهدفين لمثلهما، ومن ثم تعادل سلبياً بدون أهداف أمام الكاميرون، وأخيراً فاز على غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وغانا عبر قناة Bein Sports Max HD1 وأيضاً Bein Sports Max HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.