التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب تونس مضيفه منتخب غينيا الاستوائية مساء يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب نويفو دي مالابو، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

لم تعرف تونس طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقطت في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر المنتخب التونسي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه تنزانيا، ثم المنافس ذاته خارج الديار، وثالثاً مضيفه ليبيا، وأخيراً ضيفه منتخب الرعد الوطني.

يدخل المدرب منذر الكبير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فاروق بن مصطفى / دراجر / ياسين مرياح / أيمن عبد النور / علي معلول / إلياس السخيري / فرجاني ساسي / سيف الدين الخاوي / يوسف المساكني / غيلان الشعلالي / وهبي الخزري.

تمكن منتخب نسور قرطاج من الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه المنتخب الليبي برباعية مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب رادس.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الغيني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقائين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات