التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب فرنسا ضيفه منتخب أيسلندا في مساء يوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار الجولة الثانية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م.

وفي آخر خمس مباريات خاضها منتخب فرنسا على كافة المستويات، سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة الأولى أمام ضيفه منتخب أيسلندا في مباراة دولية ودية.

وفي المباراة الثانية نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي المباراة الثالثة تعرض منتخب فرنسا إلى الخسارة على يد نظيره منتخب هولندا بهدفين دون مقابل في بطولة دوري الأمم الأوروبية أيضاً.

وفي المباراة الرابعة نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الأوروغواي بهدف وحيد دون مقابل في مباراة دولية ودية، أما المباراة الخامسة فقد نجح فيها منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب مولدوفا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب فرنسا في هذه المباراة على النحو التالي: هوغو لوريس / بنجامين بافَارد / رافاييل فاران / صامويل أومتيتي / لوكاس هيرنانديز / نغولو كانتي / بليز ماتويدي / بول بوغبا / أنطوان جريزمان / كيليان مبابي / أوليفيه جيرو.

وينتظر منتخب فرنسا أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020 م بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب مولدوفا، حيث يواجه منتخب فرنسا في المباراة الأولى مضيفه منتخب تركيا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب فرنسا مضيفه منتخب أندورا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب فرنسا ضيفه منتخب ألبانيا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب فرنسا وبين ضيفه منتخب أندورا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب فرنسا مع ضيفه منتخب أيسلندا عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات