التخطي إلى المحتوى

تواجه فرنسا ضيفتها تركيا مساء يوم الإثنين 14 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة باريس، وذلك في إطار الجولة الثامنة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

لم يعرف منتخب فرنسا طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بتصفيات اليورو، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الديوك الفرنسية مباراتين فقط على نهاية رحلة التصفيات، حيث يلتقون أولاً مع الضيف مولدوفا، وأخيراً مع المضيف ألبانيا.

فاز المنتخب الفرنسي في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه أيسلندا بهدف وحيد دون مقابل سجله النجم أوليفيه جيرو في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

يدخل المدرب ديدييه ديشان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ستيف مانداندا / بنجامين بافار / رافاييل فاران / كليمنت لونجليه / لوكاس ديني / نغولو كانتي / بليز ماتويدي / موسى سيسوكو / أنطوان جريزمان / كينغسلي كومان / أوليفيه جيرو.

على الجانب المقابل، فاز منتخب تركيا في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بنفس المشوار، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما لم يخسر مطلقاً.

ينتظر الأتراك مواجهتين فقط على نهاية رحلتهم في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، حيث يُلاقون كلاً من الضيف أيسلندا، ومن ثم المضيف أندورا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا وتركيا عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات