التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب قطر نظيره منتخب الإمارات يوم الإثنين 2 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس الخليج.

لم تعرف قطر طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب القطري 3 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس العالم 2022، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه الهند، ثم ضيفه بنغلادش، وأخيراً مضيفه عمان.

يدخل المدرب فيليكس سانشيز هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سعد الشيب / رو رو / خوخي بوعلام / طارق سلمان / عبد الكريم حسن / سالم الهاجري / عبدالعزيز حاتم / أكرم عفيف / حسن الهيدوس / إسماعيل محمد / المعز علي.

تمكن منتخب العنابي من الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره اليمني بسداسية نظيفة في خليجي 24، وكان عبد الكريم حسن نجم اللقاء من خلال تسجيله لثلاثية شخصية.

على الجانب المقابل، فاز الأبيض الإماراتي في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 3 لقاءات، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة قطر والإمارات عبر قناة Bein Sports  HD بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 16:30 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات