التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار مساء يوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

لم تعرف مصر طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

نجح المنتخب المصري الأولمبي في ضمان مقعده في أولمبياد طوكيو 2020، ليعود مجدداً للمشاركة في الألعاب الأولمبية لأول مرة منذ أولمبياد لندن 2012.

تمكن منتخب أحفاد الفراعنة من الانتصار على جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة، حيث تناوب على تسجيل الأهداف كلاً من رمضان صبحي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، إضافة إلى عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 84 والدقيقة 89.

يدخل المدرب شوقي غريب هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد صبحي / طعيمة / محمد عبد السلام / أحمد رمضان / أكرم توفيق / عمار حمدي / كريم العراقي / أحمد فتوح / عبد الرحمن مجدي / رمضان صبحي / مصطفى محمد.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب الإيفواري في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقاء وحيد، كما لم يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وكوت ديفوار عبر قناة Bein Sports HD10 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات