التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر ضيفه منتخب ليبيريا مساء يوم الخميس 7 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

لم تعرف مصر طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضتها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجحت في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما لم تسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المنتخب المصري 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه كينيا، ثم مضيفه جزر القمر، وثالثاً ضيفه توجو، وأخيراً المنافس ذاته ولكن خارج الأراضي المصرية.

يدخل المدرب حسام البدري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / محمود علاء / أيمن أشرف / عبد الله جمعة / طارق حامد / عمرو السولية / حسين الشحات / محمد مجدي قفشة / أحمد سيد زيزو / مروان حمدي.

يفتقد أحفاد الفراعنة في هذه المباراة الدولية الودية لخدمات جميع المحترفين، بسبب عدم إدراج موعد هذا اللقاء خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

على الجانب المقابل، فاز منتخب النجوم الوحيدة في 3 مباريات من أصل آخر 9 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 4 لقاءات، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وليبيريا عبر قناة ON Sport HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات