التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب نيجيريا نظيره منتخب جنوب أفريقيا مساء يوم الأربعاء 10 يوليو 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.

لم يعرف المنتخب النيجيري طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

تخطى النسور الخضراء في مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية حامل اللقب الكاميرون، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يدخل المدرب جيرنوت روهر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: دانيال أكبييِ / شيدوزيِ أوازيِم / ويليام تروست إيكونغ / أوميرو / عبد الله شيهو / إِيتيبو / ويلفريد نديدي / موسيس سيمون / أليكس إيوبي / أحمد موسى / أوديون إيجالو.

على الجانب المقابل، فازت جنوب أفريقيا في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في مباراتين، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

تمكن منتخب الأولاد من عبور عقبة دور ال16 من خلال إقصاء مصر المضيفة، بعد الفوز عليها بهدف نظيف سجله اللاعب لورش في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا عبر قناة Bein Sports Max HD1 وأيضاً Bein Sports Max HD2، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات