التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة السعودية واليمن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة منتخبي السعودية واليمن التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر.

لم يعرف الأخضر السعودي طعم الفوز سوى في مباراة وحيدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر أبناء المملكة 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بتصفيات المونديال، حيث يلتقون أولاً مع الضيف سنغافورة، ثم المضيف فلسطين، وثالثاً المضيف أوزبكستان، وأخيراً الضيف اليمني مجدداً.

يدخل المدرب هيرفي رينارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / ياسر الشهراني / عمر هوساوي / علي آل بليهي / حمدان الشمراني / سلمان الفرج / محمد كنو / عبد الرحمن الدوسري / هتان باهبري / سالم الدوسري / عبدالله الحمدان.

على الجانب المقابل، فاز المنتخب اليمني في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراتين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما.

ينتظر اليمن السعيد 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بمشوار التصفيات، حيث يُلاقي كلاً من مضيفه أوزبكستان، وثانياً ضيفه فلسطين، ومن ثم ضيفه سنغافورة، ورابعاً مضيفه السعودي مرة أخرى.