كرة عربية

نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

الزمالك يحقق فوز صعب على الجونة، يقدم لكم متابعين موقع “مصر سبورت” لزواره مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم، الموافق 19 يناير 2020، والتي ستنطلق من استاد بترو سبورت، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـــثامنة من بطولة الدوري المصري.

انتهت مباراة الزمالك والجونة في أطار منافسات بطولة الدوري المصري بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، ليضيف الفريق الأبيض ثلاث نقاط مهمة في طريقه نحو المنافسة على لقب الدوري المصري.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر فى تمام الساعة :

6:00 مساءً بتوقيت السعودية.

5:00 مساءً بتوقيت مصر.

الفريق الأبيض يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل الجونة الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

يتنافس كل من الزمالك والجونة على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

نادي الزمالك يطمح رفقة الإدارة الجديدة التتويج بالإلقاب ويضع في أولوياته التتويج بلقب الدوي المصري البطولة الغائبة عن خزائن الفريق منذ زمن بعيد.

نتيجة الزمالك ضد الجونة

في مباراة قوية للغاية وقف الحظ فيها إلى جانب الفارس الأبيض، يخسر الجونة ثلاث نقاط مهمة، بعد تسجيل اللاعب يوسف إبراهيم هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، ولم يتمكن لاعبو الجونة من إختراق دفاعات الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى