جنوب الوادي: إلغاء قيد الطلاب غير المسددين لرسوم الدراسات العليا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جنوب الوادي: إلغاء قيد الطلاب غير المسددين لرسوم الدراسات العليا - مصر النهاردة

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي، فى قنا، اليوم الخميس، إلغاء قيد الطلاب غير الجادين وغير المسددين لرسو م القيد بالدراسات العليا؛ وفق اللوائح والقوانين.

وأدار الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، الاجتماع 245 لمجلس الجامعة، بحضور وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث وعلى موسى مدير عام الدراسات العليا والبحوث. 

ووافق المجلس على قيد وتسجيل بعض طلاب الدراسات العليا بكليات الجامعة المختلفة .‏ ‏

 تمت الموافقة على سفر بعض أعضاء هئية التدريس بكليات الجامعة الى بعض الدول الاوروبية وفق ‏الاتفاقيات والبرتوكولات العلمية بين جامعة جنوب الوادى والجامعات الاوروبية العالمية .‏ ‏

ووافق المجلس على إصدار مجلة علمية لكلية التربية النوعية باسم المجلة العلمية للتربية النوعية ‏والاقتصاد المنزلى ورفع الامر لمجلس الجامعة .‏ ‏

كما تم مناقشة المقترح الخاص بتحويل المقررات الدراسية الخاصة بالدراسات العليا ( الورقية ) لتصبح ‏مقررات الكترونية ، وتشكيل لجنة لبحث الموضوع واعداد الصياغة المناسبة واعادة العرض على ‏مجلس الدراسات العليا فى جلسته القادمة .

 

ختام ملتقي شباب الجامعات:

فى سياق أخر، اختتمت  مساء أمس الأربعاء، فعاليات الملتقي الـ21 لشباب الجامعات، المقام بجامعة جنوب الوادي فى الفترة من 20 إلى 24 الشهر الحالي.

وقال رئيس الجامعة، إن  الملتقى الفني فرصة طيبة لعرض الفن الراقي لطلاب الجامعات وتقديم المواهب وصقل مهارات الطلاب وخبراتهم في تنافس رائع و اعادة احياء التراث الموسيقي وتذوق الفن الراقي.

وبيّن رئيس الجامعة، أن مثل هذه الفعاليات تهدف الى تحقيق التواصل وتبادل الخبرات بين شباب الجامعات وذلك لخلق روح التواصل والتعارف والصداقة فيما بينهم بهدف الحفاظ على هوية الوطن والنهوض به. 

وشكر الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة  وفود الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام وأشاد بالسلوك المتميز لكل الجامعات والعروض الراقية التى نالت اعجاب الحضور.

 وحث نائب رئيس الجامعة جميع الطلاب على المشاركة في كافه الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي وذلك نظراً لأهميتها في تشكيل شخصية الطالب ٠ 

كما أشاد نائب رئيس الجامعة بجهود العاملين والقائمين على تنظيم الملتقى و الجهود المبذولة من اللجان المنظمة حتى يظهر الملتقى الفني في صوره تليق باسم جامعة جنوب الوادي. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق